مشادة كلامية بين مرتضى منصور وسامى عبد الراضى.. والأخير لرئيس الزمالك:”هعلمك الأدب”

img
كتب : فهد عبد الهادى 
نشبت مشادة كلامية بين الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، ومرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بعد اعتراض “عبد الراضى” على الحكم المسبق لرئيس الزمالك على موقف اللاعب محمد أبو تريكة دون الانتظار لحكم النقض، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور يواجه هو الآخر تهم وبلاغات بمخالفات مالية فى نادى الزمالك ولا يمكن التأكيد على ذلك دون انتظار قرار المحكمة.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “هنا القاهرة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر فضائية “القاهرة والناس”، : “أبو تريكة هرب إلى قطر الأم الحنونة لكل إرهابى، ومصر تتعرض لإرهاب يومى بسبب جماعة الإخوان”، مضيفًا: “أبو تريكة خلايا نائمة، وليس محبًا فقط للإخوان بل ساعدهم ويجب التفرقة بين براعته فلى كرة القدم وبين موقفه المعادى للدولة”، مستطردًا :”هنتظر قرار المحكمة، بس هل أبو تريكة نعى شهداء الجيش والشرطة؟.. لو كان عمل كدا يبقى مفيش مشكلة”.

فيما رد الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى، بالقول إنه سبق للنجم محمد أبو تريكة أن قدم العزاء على مواقع التواصل الاجتماعى لشهداء القوات المسلحة من الضباط والجنود، ولا يمكن الحكم على النوايا ويجب الانتظار لحكم النقض منتصف أبريل الجارى.

كما أشار “عبد الراضى” إلى أن مرتضى منصور يواجه هو الآخر تهمًا بالفساد المالى والإدارى بالزمالك، ويجب الانتظار لقرار المحكمة لتأكيد ذلك، فيما رد الأخير بالهجوم، قائلًا  :”أنا متبرع بملايين للزمالك أتعلم الأدب.. إتكلم عن مرتضى منصور بأدب”، ليرد “عبد الراضى على رئيس الزمالك :” عيب.. إنت قليل الأدب  ولازم تتعلم الأدب”.

https://www.facebook.com/Basma.Wuhba/videos/960948304082937/https://www.youtube.com/watch?v=zN4Zs6Qw2Yw

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد