مديرية أوقاف قنا تحتفل بليلة الإسراء والمعراج

img

كتبت : سلوى وهيب 

نائبا عن السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا شهد اللواء ايمن السيسى سكرتير عام المحافظة الاحتفال الذي أقامته مديريةالأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي بحضور الاستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف بقنا ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة  .

وتناول فضيلة الشيخ محمد الطراوي في كلمته خلال الاحتفال اهمية رحلة الإسراء والمعراج والدروس المستفادة من تلك المناسبة العطرة ، وذكر أن الرسول الكريم علمنا من ذلك الحدث العظيم مدى ثباته على المبدأ وسعيه بإصرار نحو بلوغ الهدف ومواصلة الطريق مع الأخذ بالأسباب وضرب أروع الأمثلة حين قابل الشر بالخير والقطيعة بالوصل والسيئة بالحسنة .

وفي كلمته تحدث  الشيخ عبيد عبداللاه مدير منطقة وعظ قنا عن دور رحلة الاسراء والمعراج في ترسيخ الإيمان، وتوضيح أهمية الصلاة وعظمتها ومكانتها في الدين الإسلامي، ، كما تحدث عن سماحة الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث على وحدة الصف والمحبة والسلام بين الجميع ونبذ الفرقة.

وتقدم سكرتير عام المحافظة نائبا عن محافظ قنا بالتهنئة إلي السادة  الحضور وجموع أبناء المحافظة  بمناسبة ذكري ليلة الإسراء  والمعراج وقرب حلول شهر رمضان المبارك  متمنيًا  أن يعيده الله  على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد