الفنانة الصاعدة يورا محمد تتألق مع محمد هنيدي في ” أرض النفاق ” رمضان القادم 

img

كتب : ياسر حمدي 
تشارك الفنانة الشابة يورا محمد في مسلسل ” أرض النفاق ” بطولة ” محمد هنيدي ” ونخبة متميزة من النجوم منهم : ” دلال عبد العزيز ، هنا شيحة ، نهى صالح ، سلوى محمد علي ، نجوى فؤاد ، محمد ثروت ، ومحمود حافظ ” .
وقالت محمد في تصريح خاص لل ” النافذة الإعلامية ” أنها تشارك هذا العام في المارثون الرمضاني بأدوار عدة في أكثر من مسلسل ، لكن يعتبر ” أرض النفاق ” نقلة جديدة بالنسبة لي ، لأنني أجسد شخصية البنت الشعبية الكوميدية ، وهو من أصعب الأدوار على الإطلاق ، لكنه نقلة مهمة جداً في حياتي الفنية .
وأكدت أن أحداث المسلسل تدور حول عامل مطحون من عمال الإنارة ، هو مسعود والذي يتناول ” حبوب ” لعدد من الصفات كالنفاق ، والبخل ، والكذب ، والشجاعة ، نظراً لظروف حياته الصعبة ، وكثرة الخلافات التي تقع بينه وبين جميلة زوجته . 

 

 


وأشارت يورا على خوفها من هذه التجربة ، لكن المخرج العبقري والفنان المبدع سامح عبد العزيز هو من شجعني على القيام بالدور ، قائلة أن ” سامية زوجة محمد محمود والد مسعود هو دور كوميدي بحت امام عملاق من عملاقة الكوميدية العربية ، الأمر الذي جعلني أجسد الشخصية بإحترافية ” .
وذكرت أن المسلسل مأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي ، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز ، والمخرج المتألق محمد العدل ، وإنتاج شركة العدل جروب ، وسيعرض في رمضان على شاشة ” on . T.v والتليفزيون السعودي ” .

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رداً