بالصور الوجة الجديد محمد محي يتألق في ” الأب الروحي ” ويؤكد .. عبيده بدايتي الحقيقية

img

كتب : ياسر حمدي
الوجه الجديد محمد محي من الوجوه الصاعدة الواعدة ، بدأ التمثيل في الصغر من خلال فرق مسرحية تابعة لقصور الثقافة ، ومسرح الجامعة بتجارة عين شمس ، شارك في العديد من المسلسلات مثل : ” مسلسل الاخوة الاعداء ، مسلسل قمر 14 ، مسلسل نصيبي وقسمتك ، ” .

 

 

ويشارك حالياً في ملحمة الأب الروحي الجزء الأول والثاني في دور يعتبر انطلاقة فنية لفنان صاعد يعلن عن قدوم وجه جديد يحلق في سماء الفن .. والأب الروحي الجزء الأول والثاني تأليف هاني سرحان ونبيل عبد العظيم ، ومن إخراج تامر حمزة ، وبطولة كوكبة من النجوم مثل : ” أحمد عبد العزيز ، سوسن بدر ، محمد رياض ، هادي الجيار ، دينا ، سيمون ، جمال عبد الناصر ، محمد نجاتي ” .

وقال محي في تصريح خاص لل ” النافذة الإعلامية ”  أن مجموعة فنون مصر للإنتاج تعتبر علامة فنية في حياتي ، قائلاً ” أن التجربة مع نجوم ملحمة الأب الروحي كانت ممتعة للغاية ، واستفدت منها الكثير ” .

 

 

والمعروف أن محي يقوم بدور عبيده ، الذي يعيش مع إخواته في دار أيتام العطارين ، وهي في الأصل مخازن أسلحة لعائلة زين العطار ، بالإضافة إلى الدور الأكبر والأهم وهو مصنع الرجال الذين تعتمد عليهم العطارين في حماية كافة مصالحهم وتجارتهم فضلاً عن حماية الطريق الشرقي الذي تتدخل منه بضاعتهم .

وتألق عبيده في الجزء الأول والثاني من المسلسل ومؤكداً أن أحداث الجزء الثاني سوف تكون احداث مثيرة ، وتمنى أن ينال عبيده حب الجمهور ويكون عند حسن ظن جميع محبيه .

 

 

 

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رداً