النائب أحمد إسماعيل يستنكر تقرير “هيومان رايتس”.. ويؤكد: مضلل ومنافى للحقيقة

img

ستنكر النائب أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، التقرير الصادر عن منظمة هيومان رايتس ووتش عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، مؤكدا أن هذا التقرير يحمل معلومات مضلله وغير حقيقية والهدف منه أحداث بلبلة.

وأضاف “إسماعيل” فى تصريح لـ”برلمانى”، أن جميع المعلومات التى وردت بالتقرير عن الأوضاع فى سيناء مغلوطة ومغايره للحقيقة ولم تعتمد على أى مصدر موثق، مشيرا إلى أن هذه المنظمة تتعمد اصدار تقارير الهدف منها تشوية صورة مصر فى ملف حقوق الإنسان.

وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية توفر كافة السلع الأساسية لأهالى سيناء وتقوم بالتنسيق المستمر مع الوزارات المعنية لتوفير الاحتياجات الإدارية والطبية للأهالى، كما أن القوات المسلحة تقوم بدور مهم فى تأمين الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية.

وأكد عضو مجلس النواب أن التقرير الذى أصدرته منظمة الهيومان رايتس واتش منافى تماما للواقع فى سيناء ويؤكد أن الغرض منه تشوية صورة مصر فقط، فالقوات المسلحة توفر كافة الاحتياجات التى تحتاجها مناطق العمليات.

 على جانب أخر قدم النائب أحمد إسماعيل التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء والموافق 25 إبريل من الشهر الجارى، قائلا أن عيد تحرير سيناء من الأيام الكبرى والمهمة فى تاريخ مصر، وأن احتفالنا بقواتنا المسلحة تعبير عن الامتنان لدورها فى الدفاع عن كل حبة رمل مصرية ، كما أن قواتنا المسلحة هى الحصن الحصين لمصر ضد أطماع ومؤامرات الكارهين والإرهابيين والحاقدين

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد