الطفلة المتألقة حنين جمال تبدع في مسلسل إختفاء مع النجمة نيللي كريم

img
كتب : ياسر حمدي 
رغم صغر سنها إلا أن موهبتها الكبيرة فرضتها على المشاركة في مسلسل ” إختفاء ” بطولة نيللي كريم ، والذي يُقدم في المارثون الرمضاني على فضائية dmc .
الطفلة حنين جمال بدأت مشوارها الفني في الثامنة من عمرها ، وتقوم حالياً بعمل بروفات مسرحية جديدة تحمل إسم ” إنسان في الشارع ” بطولة مطلقة مع فريق ” فكرة team ” ، تأليف ياسر البلتاجي ، ومن إخراج العبقري ميدو جدو .
وقالت جمال ” أنها إلتحقت بفرقة الغناء التابعة للشباب والرياضة بقيادة المايسترو شريف عزت ، وفازت في مسابقة مستقبل وطن بالمركز الأول في التمثيل ، كما حصلت على المركز الثاني براعم في نفس المسابقة ، وأكدت على أن أولى تجاربها المسرحية هي مسرحية ” قهوة المقاطيع ” من تأليف وإخراج إسلام رفعت .
كما قدمت حنين العديد من الحفلات الغنائية منها : ” حفل تارة المغربية على مسرح مكتبة الأسكندرية ، الحفل السنوي لمحافظة الأسكندرية كل عام والذي يقام على شاطئ بير مسعود ، حفل إفتتاح قصر المجوهرات بزيزينيا ” ، وعملت العديد من الإسكتشات الغنائية في برنامج ” صواريخ ” مع الفنان مجدي مختار ، الذي قدمها لقصور الثقافة بشكل جديد ، ابرزها قصر ثقافة الشاطبي وقصر التزوق .
وشاركت الفنانة الصغيرة في مسرحية ” ١٣ حارة الجدعان ” تأليف هناء الأنصاري ، وإخراج الفنان محمد تيتو ، ومسرحية ” صعيدي عامل صيني ” كضيفة شرف ، ومسرحية ” حارة باكوس ” لإسلام رفعت ، كما تقوم بعمل بروفات مسرحية ” شباب في عين الرسول ” بطولة النجم أحمد ماهر ، والفنانة القديرة مديحة حمدي ، ومشاركة قديرة للمنشد العالمي الدكتور أحمد الكحلاوي .
 

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد