الفنان محمود فارس إرهابي في مليكة … إقرأ التفاصيل

img
كتب : ياسر حمدي 
موهبته الفزه جعلته يشارك في المارثون الرمضاني الماضي في أربع مسلسلات مختلفة ، وقام بأدوار مركبة في مسلسلات عده منها : ” الزئبق ، طاقة نور ، كفر دلهاب ، ظل الرئيس ” إنه الفنان الواعد محمود فارس ، الذي مثل مع كوكبة مميزة من نجوم الفن وشاركهم الأدوار العديدة .
وفي تصريح خاص لل ” النافذة الإعلامية ” قال فارس ” أنا بشارك هذا العام في السباق الرمضاني مع اساتذة من النجوم الكبار بعملين هيكسروا الدنيا ، هما مسلسل ” مليكة ” ومسلسل ” نسر الصعيد ” مع النجم الكبير محمد رمضان ومجموعة العمل ، هذا العام أجسد شخصيتين مختلفين عما سبق ، وأدواري قمت بإختيارها بدقة وصعوبة بالغة حتى تنال رضى المشاهدين ” .
وأكد محمود فارس أنه يقوم بدور سالم الشهبوري في مسلسل ” مليكة ” الذي يعرض على فضائية الحياة ، موضحاً أن شخصية سالم تدور حول إرهابي سار خلف الظلام والجهل لكن هذا الإرهابي رجع إلى صوابه وعاد للحق وأصبح إرهابي تائب ، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يناقش قضية هامة تمس المجتمع .
ومسلسل مليكة من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ، إخراج شريف إسماعيل وأحمد نادر جلال ، بطولة مجموعة من النجوم منهم ” مصطفى فهمي ، دينا الشربيني ، محمد شاهين ، أية سماحه ، ندى بسيوني ، محمود متولي ” .

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد