هشام عباس يحيى حفل “الشركة الدولية ” للأنتهاء تنفيذ المرحلة الاولى من  مشروع “ريجنتس بارك”

img

كتب : عبد الله المصرى 

أحيا المطرب هشام عباس مساء الجمعه الماضى حفل الشركة الدولية للتطوير العقارى  بالانتهاء من تنفيذ المرحلة الاولي بمشروعها ريجنتس بارك  وذلك بموقع المشروع بمدينة القاهرة الجديدة بمشاركة عملاء الشركة ونخبة من كبار المطورين العقاريين والفنانين .

ويقام مشروع ريجينتس بارك على مساحة 19.9 فدان بالقاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية ويضم 496 وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 100 إلى 300 متر مربع تتنوع ما بين شقق وفيلات دوبليكس .

وقال المهندس أحمد النسر مدير عام الشركة الدولية للتطوير فى كلمته خلال الحفل  إن الشركة حريصة على الاحتفال بالانجاز الكبير فى المشروع والذى نفذت نسبة تتجاوز 60% منه خلال وقت قياسى .

وسلمت الشركة أول دفعة من الوحدات للعملاء خلال الحفل على ان تسلم باقى الشقق على مراحل وتنهى تسليم جميع الوحدات خلال العام المقبل .

لفت  النسر  إلى أن الشركة سوقت 75% من وحدات المشروع والذى يضم عمارات بارتفاعات أرضى و 3 طوابق متكررة بنسبة بنائية 20% فقط وباقى المساحة مخصصة للأنشطة الخدمية والمسطحات الخضراء وممرات وغيرها.

ويضم المشروع نادى إجتماعى وحمام سباحة وملاعب ومناطق ترفيهية للأطفال إلى جانب شق تجارى لخدمة قاطنى المشروع .

وتمتلك الشركة الدولية خبرة كبيرة فى النشاط العقارى وطورت عدد من المشروعات بانشطة تجارية وسكنية وتتركز فى مدينة القاهرة الجديدة فيما تدرس عدد من الفرص بمناطق متعددة ضن خطتها التوسعية .

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد