“ابو غزالة ” تحصد ثلاث جوائز خلال اليوم العالمي للملكية الفكرية 

img

كتب : علي عليوة 

حصلت مؤسسة طلال أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) على ثلاث جوائز كأفضل مؤسسة  في مجال الملكية الفكرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال احتفالات إمارتي أبوظبي ودبي باليوم العالمي للملكية الفكرية.

وفي دبي، تم منح الشركة جائزة “تقييد أكبر عدد من العلامات التجارية لدى جمارك دبي لعام 2017″، وذلك خلال حفل توزيع جوائز جمارك دبي للملكية الفكرية للعام 2018 تحت شعار “تمكين التغيير: المرأة في الابتكار والإبداع”.

وتسلم الجائزة الأستاذ أمجد الحسيني المدير التنفيذي لمكتب أجيب دبي، من خلال سعادة السيد أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي، خلال الحفل الذي أقيم برعاية معالي سعادة السيد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة.

وفي ذات اليوم، نظمت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، فعالية اليوم العالمي للملكية الفكرية لعام 2018، وقامت باختيار شركة طلال أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) في دبي كواحدة من شركاء الجمارك المتميزين في مجالي “التواصل الفعال والتعاون في قضايا الملكية الفكرية لعام 2017″، و”تقييد أكبر عدد من العلامات التجارية أبوظبي”، حيث تم تسلم الجوائز من خلال مدير عام الإدارة العامة للجمارك سعادة السيد راشد مصبح المنصوري.

وأعرب الاستاذ أمجد الحسيني عن امتنانه لتسلم هذه الجوائز وقال: “نحن فخورون وسعيدون جداً بتسلم هذه الجوائز، وهذا يعد حافزا لنا كمجموعة لتطوير خدماتنا دائماً”.

ومن جانبه قال الأستاذ معصتم أبوغزاله المدير التنفيذي للتسويق الدولي في مجموعة طلال أبوغزاله إن هذا التكريم وهذا التميز للشركة يأتي من خلال الإصرار على تقديم الأفضل بالسرعة والدقة اللازمة.

وأضاف أن هذا النجاح يأتي من خلال التوجيه المستمر لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله وحرصه على تقديم المجموعة لكل ما هو جديد، مشيرا إلى أن هذه الجوائز تضاف إلى العديد من الجوائز والتكريمات التي حازت عليها الشركة والتي بدورها تتعهد دوما بتقديم الأفضل.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله تأسست عام 1972، ودأبت على توسيع خدماتها ومكاتبها حول العالم حتى فاق عددها المائة مكتب في جميع الدول العربية، والصين والهند وروسيا وتركيا والباكستان إضافة إلى آخر مكاتبها في اليابان وكندا والكاميرون، حيث تقدم من خلالها مختلف الخدمات المهنية بأعلى درجات الجودة والمصداقية.

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد