(قرطام ) يوجه رساله الى المصريين خلال حفل السحور (عليكم الترابط والتوحد لبناء الوطن)

img

نظم حزب المحافظين، مساء أمس حفل السحور السنوي الذي يقيمه الحزب، بملتقي قرطام بالمعادي.
وشارك في الحفل قيادات الحزب وأمناءه في المحافظات، والنائب أسامة شرشر، وعدد من نواب الحزب منهم النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والدكتور ثروت الخرباوي رئيس مجلس الحكماء بالحزب، وأعضاء الهيئة العليا، كما شارك عدد من نجوم الفن منهم علاء زينهم، رضا أدريس، وعدد من رؤساء الأحزاب.

وأحيا الحفل فرقة سورية للإنشاد الديني، التي أنشدت عدد من الأغاني الدينية، واختتم الحفل بفقرة فنية من المديح، للدكتور أحمد الكحلاوي، مداح الرسول، الذي أشدي بباقة من الابتهالات والمدائح النبوية، منها ” نور النبي هل علينا، لأجل النبي، قمر سيدنا النبي، عليك سلام الله، صلى الله على محمد، طلع البدر علينا”، والذي شهد تفاعل وحماس الحاضرين في الحفل.

ومن ناحيته قال المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، خلال حفل السحور الجماعى الذى نظمه الحزب، إن اللقاء الرمضانى الذى دعى له الحزب هو لزيادة الترابط وتبادل الأفكار والرؤى بين كافة أطياف العشب المصرى العظيم.

ووجه “قرطام”، رسالة إلى المصريين جميعا بضرورة الترابط والتوحد لبناء الوطن مؤكدا ان الاوطان لن تبنى بالحكومة وحدها ولكن بمشاركة الشعب ككل فلزاما علينا جميعا التحلى بالصبر وبمحاسن الأخﻻق.

وطالب رئيس المحافظين الرئيس عبد الفتاح السيسى بسرعة وضع حلول لحرية الإعلام كما طالب الإعﻻم بنشر كافة المواضيع بحيادية وشفافية دون تحيز.

وأردف، أن القضاء على الفساد لن يتم دون تعديل التشريعات التى تحارب تلك اﻻفة التى تأكل الاخضر واليابس، مؤكدا أن هناك فجوات صريحة فى التشريعات يمكن من خﻻلها الفاسد الهروب بفعلته دون محاسبة.

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد