أشهر حالات “الفركشة” التى أثارت الجدل خلال عام 2018

img

صدم عدد كبير من عشاق ومتابعى عالم هوليوود بإعلان عدد من أهم الـcouples الانفصال، وما أثار الكثير من الجدل أن هؤلاء النجوم حياتهم كانت محط تركيز واهتمام وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، وكانت بعض هذه الزيجات التى انتهت في 2018 واستمرت لأكثر من 10 سنوات، واليوم نتعرف على أشهر حالات الانفصال والطلاق بعالم هوليوود خلال 2018.

جولى بوين وسكوت فيليبس:

تزوجت الممثلة جولي بوين من عائلة سكوت فيليبس منذ عام 2004، لكن الزوجين قررا الطلاق في أوائل فبراير الماضي، وأكدت بوين أنه لا يمكن التوفيق بينهما من جديد وتقدمت لطلب الطلاق رسميًا.

دونهام وجاك انتونوف:

أيضًا كان خبر انفصال لينا دونهام وجاك أنتونوف من أكثر الأخبار الصادمة لمحبيهم وعشاقهم، وأشار موقع “E” إلى أن الممثلة والمغني انفصلا فى ديسمبر 2017 إلا أن إعلان الخبر كان في يناير 2018.

جيسى وليامز ومينكا كيلى :

ودخل أيضًا القائمة جيسي وليامز ومينكا كيلي والتي بدأت قصة حبهما في 2017، وجاء انفصالهما بعد أشهر معدودة من بدء العلاقة.

باريس هيلتون وكريس زيلكا :

كانت قصة حب باريس هيلتون وكريس زيلكا من أكثر العلاقات التي كانت ترصد وسائل الإعلام تفاصيلها، بدءًا من طريقة طلبه الزواج منها، وتقديمه خاتم من الماس لها بسعر 2 مليون دولار حتي إعلانهما الانفصال.

كما ضمت أيضًا قائمة النجوم الذين انفصلوا خلال 2018 كل من أريانا جراند وبيت دافيدسون، أيضًا بن أفليك  وليندسي شوكس، كذلك شانينج تاتوم وجينا ديوان، والثنائي كورتني كاردشيان ويونس بن دجيما.

ودخل أيضًا القائمة جاستين ثيرو وجنيفر أنيستون، أيضًا انفصل خلال 2018 أندرسون إيست وميراندا لامبرت، كذلك دانيال كريستوفر أليسون ومونيكا بوتر، أيضًا جيني سليت وكريس إيفانز.

الكاتب النافذة الاعلامية

النافذة الاعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رد