محمد حماقي ودع 2018 واستقبل 2019 في القرية العالمية بدبي

img


كتب / نادر أحمد :
أحيا النجم المطرب محمد حماقي حفلا ضخماً في إمارة دبي إحتفل خلاله بليلة رأس السنة شهده جمهور غفير من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية ملئ ساحة حفلات “القرية العالمية” عن بكرة أبيها،حيث حرصوا علي حضور الحفل للاحتفال بنهاية عام 2018 وبداية عام 2019، مما دعى محمد حماقي في ختام السهرة، وبعد ان قدّم مجموعة من أغانيه الشهيرة، اضافة لأغنية جديدة من البومه المقبل عنوانها “قالوا عنك”، ان يتوجه بالشكر الى شركة “روتانا” التي نظمت الحفل مع القرية العالمية في تعاونهم معه على صعيد الحفلات، كما أثني على الاحترافية التي لمسها في هذا الحفل من جانب طاقمها ومنظمي الحدث، واصفا لوسائل الاعلام التي التقي بها في هذه السهرة الغنائية قائلاً “ليلة لا تنسى في مشواري الغنائي، وخير بداية لعام جديد”.

ويأتي حفل الفنان محمد حماقي مع “روتانا” و”القرية العالمية” ضمن أقوى 15 حفلاغنائيا تشهدها امارة دبي لهذا العام ، والتي يشارك فيها 17 نجما (أحد عشر مطربا، وست مطربات)، حيث تتوزع الحفلات على مدار خمسة أشهر، وقد انطلقت هذه الحفلات بداية من يوم (2 نوفمبر 2018)، وتختتم في (5 ابريل 2019).
يذكر أن نجوم نجوم الحفلات المتبقية في العام الجديد تضم كل من : الفنان رابح صقر يوم الجمعة القادم (4 يناير)، وحسين الديك ووفيق حبيب (الجمعة 18 يناير)، سعد الصغير وأمينة (الجمعة 25 يناير) ، اليسا (الجمعة 1 فبراير) . . ، وفرقة ميامي (الجمعة 22 فبراير)، يارا (الجمعة ا مارس)، بلقيس (الجمعة 5 مارس)، شيرين عبد الوهاب(الجمعة 29مارس)، ماجد المهندس (الجمعة 5 ابريل ) .

الكاتب صفاء البحار

صفاء البحار

مواضيع متعلقة

اترك رد