الجامعه البريطانيه تفوز ب7ميدليات بدورى الجامعات

كتبت صفاء احمد

فاز فريق سباحة الجامعة البريطانية في مصر بخمس ميداليات متنوعة في دوري الجامعات والذي يقام على ملاعب الجامعة الأمريكية، كما حقق فريق السلاح التابع للجامعة مراكز متقدمة في البطولة التي تنظمها جامعة الإسكندرية بنادي السلاح حيث فاز الفريق بميداليتين.

ومن جهته هنأ الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر فريقي السباحة والسلاح وإدارة الأنشطة الطلابية ورعاية الطلاب وقسم النشاط الرياضى، على فوزهم بـ 7 ميداليات متنوعة في دوري الجامعات، مؤكدا دعم الجامعة الكامل للأنشطة الطلابية والرياضية وهو ما إنعكس على تحقيق الفرق الرياضية التابعة للجامعة على مركز متقدمة في كافة البطولات التي تشارك فيها.

وفيما يخص فريق السباحة حصل الطالب مروان محمد عبدالحميد – المقيد بالفرقة الأولي بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية على ميداليتين الذهبية والبرونزية، كما حصل الطالب أحمد عادل مصيلحى – المقيد بكلية الصيدلة الفرقة الأولى على الميدالية الفضية، وحصلت الطالبة منيرة إبراهيم بسيونى – المقيدة بكلية الإتصال والإعلام الفرقة الأولى على ميداليتين الفضية والبرونزية.

كما فازت بالمركز الأول في بطولة السلاح الطالبة هنا ممدوح أحمد المقيدة بالفرقة الأولي بكلية إدارة الأعمال، وفازت الطالبة عايدة ياسر زكريا المقيدة بالفرقة الثانية بكلية الهندسة بالمركز الثالث.

الكاتب صفاء البحار

صفاء البحار

مواضيع متعلقة

اترك رد