نداء الي رئيس الجمهورية مسابقة المحاكم الابتدائية رقم 1 لسنة 2014 لم تظهر نتيجتها حتي الان

img

كتبت : سلوي وهيب

كانت وزارة العدل  قد اعلنت  في شهر مارس 2014 عن إجراء مسابقة للتعيين في المحاكم الابتدائية والاقتصادية وسميت هذه المسابقة “إعلان رقم 1 لسنة 2014” ولكن الي الان  لم يتم الإعلان عن المقبولين فيها .  

يقول  “مؤمن عمر” احد المتقدمين للمسابقة  انه تقديم من خلال حوالات بنكية قدرها 20 جنيها لارسال طلب الالتحاق بالوظيفة هو و حوالي 700 ألف  متسابق اخرين ، و نجحت المسابقة في تحصيل ما يقرب من 14 مليون جنيه  .

واشار “مومن ” الي أنه علي الرغم من انتهاء الوزارة من المسابقة وإجراءاتها بالكامل، فإنها حبيسة الأدراج  بمكتب بالوزارة ، دون الإعلان عنها حتى الآن ودون إبداء أسباب لتاخر النتيجة كل هذا الوقت .

ويتقدم  السيد مؤمن عمر  باستغاثه عاجله الي السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والي رئيس الوزراء ومعالي وزير المالية ومعالي وزير العدل ورئيس التنظيم والادارة بالتدخل لحل مشكلة اعلان نتيجة المسابقة لتحديد مصيره ومصير زملاؤه .

كان قد صرح السيد معالي المستشار محمد حسام وزير العدل أنه سوف يتم اعلان النتيجة في شهر 11 / 2016 ، كما قال معالي المستشار محمود الشريف مساعد وزير العدل لشئون المحاكم الابتدائية بأن الاعلان عن النتيجة سوف يتم في شهر 6 / 2016 ، كما  صرح معالي المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون الاعلام بمجلس النواب  بأن ظهور النتيجة ولكن حتي الان لم يتم الاعلان عن النتيجة.

الكاتب النافذة الأعلامية

النافذة الأعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رداً