حكايتها

img
النافذة الاعلامية 
شاركت الكاتبة كريمة أبو العينين، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، من خلال إصدارها الثالث، والذي يحمل عنوان “حكايتها”، الصادر عن دار زحمة كتاب للثقافة والنشر. وجاءت في مقدمة “حكايتها”: (إلى كل أنثى على وجه الأرض لها حكاية قد تقولها جهرًا وقد تختزنها قهرًا، إلى كل من قدمت كل ما لديها وأكثر ولم تحظى إلا بالغدر والخيانة ممن وهبته عمرها، إلى المقبلات على تجارب عاطفية وزواج.. إليكن جمعت كل الحكايات وقلت فيهن رصيد العمر والذكريات فهي ليست حكاية لشخصية بعينها ولكنها حكايتها.. أنا وأنتِ وهي وهن).
وفى حكايتها تنتهج الاعلامية ابو العينين نهجا جديدا فى الكتابة القصصية بطريقة القصص المستوحاة من لقطة كاميرا وفيها تقص على القارىء مابين وميض اللقطة وماعاشته بطلة الصورة فى كلمات قليلات لايتعدين السطور الستة تقول فيهم مايقال فى صفحات وقصص طويلة .كريمة تسعى فى كتاباتها الى انتهاج لغة العصر من حيث سرعة تناول الحدث وتفهمه على غرار التيك اواى فهى تجذب القارىء للقراءة السريعة السلسة الرومانسية .
يذكر أن الكاتبة كريمة أبو العينين، صدر لها كتابين سابقين الأول مجموعة قصصية تحمل اسم “ضل راجل”، والكتاب الثاني أيضًا مجموعة قصصية تحمل اسم “ست والسلام”.

 

الكاتب النافذة الأعلامية

النافذة الأعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رداً