احدي المواطنات تشهد لمسئول شكاوي المواطنين بوزارة التموين

img
كتبت : سلوي وهيب
طلبت احدي السيدات من “النافذة الاعلامية” وهي دخل مكتب الاعلام بوزارة التموين ان تنشر ماستقوله وهي سيدة في العقد السادس.
تقول السيدة اكرام محمد انها كانت معها مشكلة في استخراج بطاقة التموين لفترة 7 سنوات وذهبت الي اكثر من موظف ولكن لم تحل مشكلتها وحضرت الي مكتب العلاقات العامة وطلبت من السيد عمرو محمد ( مسئول شكاوي المواطنين من خلال السوشيال ميديا صفحة الوزارة ) مساعدتها في حل مشكلتها وكما تقول بالفعل ساعدها في حل المشكلة وعاملها كوالدته كما أشادت ببعض الموظفين بذات المكتب وقامت بالدعاء له كثيرا وطلبت التصوير معه ونشر الموضوع والصورة.
ولكن تقابلنا مع مواطن اخر يدعي الحاج رفعت رجل يتعدي 60 عاما يقول انه مريض بالسرطان ومعه 6 أبناء اولاد وظروفه المادية صعبة للغاية مشكلته في بطاقة التموين ( قائمة سوداء ) وحضر الي الوزارة وذهب الي اكثر من موظف ولكن أكد بقوله لم يقم أحد بمساعدته في حل مشكلته وقال أنا أريد رغيف الخبز فقط علي الاقل لغاية لما تتحل مشكلة البطاقة لانني أقوم بشراء الخبز السياحي يوميا 20 جنيها وظروفي لا تسمح بشراء الخبز يوميا 20 جنيها.
وتحدثت النافذة الاعلامية مع محمد سويد المتحدث الرسمي للوزارة عن المشكلة، وقال  أنه خلال أيام قليلة سوف تحل مشكلة ( القائمة السوداء ).
وأكد “سويد ” أن الوزارة تحرص علي عملية وصول الدعم لمستحقيه ويستطرد في حديثه يوجد أكثر من ( 70 مليون ) يستفيدون بالدعم ويوجد منهم غير مستحق لذلك الدعم.
وأشار  “سويد ” الي أن أي مواطن يعاني من مشكلة في البطاقة التموينية أو أي شئ يخص التموين يجب علية أرسل مشكلته علي الصفحة الرسمية للوزارة المسئول عنها السيد عمرو محمد وباب الوزارة مفتوح لأي مواطن معه مشكلة وسنقوم بحلها .

الكاتب النافذة الأعلامية

النافذة الأعلامية

مواضيع متعلقة

اترك رداً